سيفورا
سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
تحترم سيفورا اهتمامك بشأن حماية خصوصيتك وبياناتك الشخصية.
يصف هذا الميثاق كيفية استخدام سيفورا للمعلومات التي تم جمعها عنك عند استخدامك أحد مواقع سيفورا التجارية (للحصول على قائمة بالمواقع، انقر هنا) وتطبيق الهاتف المتحرك المتوفر عبر خدمات "متجر تطبيقات أبل" و"جوجل بلاي"، المشار إليها فيما يلي باسم "الموقع"، وعند إجرائك لعمليات شراء في متاجرنا أو عند تفاعلك معنا ("خدماتنا"). كما يتيح لك هذا الميثاق معرفة أصل وكيفية استخدام معلومات التصفح التي تم جمعها بواسطة ملفات تعريف الارتباط وممارسة حقوقك وخياراتك وفقًا للتشريع المعمول به لحماية البيانات الشخصية.
ينطبق هذا الميثاق على جميع مواقع الويب والتطبيقات والخدمات التي تقدمها سيفورا وجهات مجموعة سيفورا ويشار إليها مجتمعة أو بشكل منفصل باسم "سيفورا"، "نحن"، "ضمير المتكلم بصيغة الجمع" والتي تشير إلى هذا الميثاق وتضاف إلى "الشروط والأحكام العامة للاستخدام"و"الشروط والأحكام العامة للبيع") الخاصة بالموقع وأي مستند آخر أو مذكرة إعلامية تشير إلى هذا الميثاق).
للاطلاع على قائمة الجهات المعنية بهذه السياسة، انقر هنا
لا ينطبق هذا الميثاق على المواقع والتطبيقات والخدمات التي لديها مواثيق أو سياسات منفصلة لا تتضمن أو تشير إلى الميثاق الحالي.
لذلك، يُعد هذا الميثاق هامًا بالنسبة لك، لأنك ترغب بالتمتع بتجربة إيجابية وثقة في خدماتنا، وهامًا بالنسبة لنا، لأننا نطمح بالرد على أسئلتك بدقة وشمولية ونهتم بأخذ رغباتك في الاعتبار.
تعديل الميثاق
قد نجري في بعض الأحيان تعديلات على الميثاق الحالي. وفي هذه الحالة، سوف نبلغك بذلك عن طريق تغيير التاريخ في أعلى الميثاق الحالي، وفي بعض الحالات، سنصدر إخطارات إضافية (على سبيل المثال، عن طريق إضافة إعلان على الصفحات الرئيسية لموقعنا أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إليك). نحن نشجعك على الاطلاع على ميثاق البيانات الشخصية وملفات تعريف الارتباط عندما تتفاعل معنا لتبقى على اطلاع دائم بممارساتنا في حماية البيانات الشخصية والأساليب التي يمكنك استخدامها للتحكم في كيفية استخدام بياناتك الشخصية وحماية خصوصيتك.
النقاط الرئيسية في ميثاق سيفورا للبيانات الشخصية وملفات تعريف الارتباط
المعلومات التي يتم جمعها
نحن نجمع معلومات عنك عندما تزور الموقع أو تتفاعل معنا أو تقوم بعمليات شراء داخل المتجر.
بالإضافة إلى المعلومات التي تُفصح عنها (مثل إنشاء حساب والاشتراك في برنامج الولاء)، يتم جمع المعلومات تلقائيًا أو إنشاؤها أو استنتاجها بواسطة أنظمتنا (مثل مطابقة / دمج البيانات لإنشاء ملف تعريف تسويقي خاص بك).
الغرض
تسمح لنا هذه المعلومات بمعرفتك بشكل أفضل، مما يعني أنها تمكننا من استخدام خياراتك لنقدم لك عروضًا مخصصة على منتجاتنا ومنتجات شركائنا.
يتيح لنا استخدام ملفات تعريف الارتباط تحسين مواصفات الموقع وعرض الإعلانات على الموقع والمواقع الأخرى.
يتم إجراء عمليات التحقق أيضًا لضمان أمان الموقع والمعاملات.
المتلقّون
يتم نقل هذه المعلومات إلى شركائنا التابعين (متاجر سيفورا) كجزء من إدارة برنامج الولاء الخاص بنا، وكذلك لمقدمي الخدمات لدينا، عندما يكون ذلك مطلوبًا لتزويدك بالخدمة المطلوبة.
قد يتم نقل بعض هذه المعلومات (بما في ذلك سجل الشراء والملف الشخصي)، وفقًا لخياراتك فيما يتعلق بالمشاركة، إلى شركائنا حتى يتمكنوا من إرسال عروض مخصصة لك.
نقل البيانات
تحدث عمليات نقل البيانات خارج الاتحاد الأوروبي بسبب الظروف التنظيمية أو موقع بعض مزودي الخدمات لدينا (شركات التوصيل أو الشركات المستضيفة أو مزودي الأمن أو عمليات الدفع).
لمزيد من المعلومات، يُرجى النقر هنا
خياراتك وحقوقك
لمعرفة كيفية مراجعة اختياراتك الخاصة بالتسويق المباشر والتوصيف التسويقي، انقر هنا
لمعرفة المزيد حول الغرض من ملفات تعريف الارتباط وكيفية تعطيل استخدامها، يرجى النقر هنا
لممارسة حقوقك في الوصول والتصحيح، ومعرفة وممارسة الحقوق الأخرى التي تحق لك بموجب التشريعات التي تغطي حماية البيانات، يرجى النقر هنا
الاتصال بنا
إذا كان لديك أي أسئلة أو شكاوى بخصوص هذا الميثاق، يمكنك الاتصال بنا
ميثاق سيفورا الشامل للبيانات الشخصية وملفات تعريف الارتباط
الانتقال مباشرة إلى أقسام السياسة
ما هي أدوار ومسؤوليات جهات مجموعة سيفورا فيما يتعلق بمعالجة بياناتك الشخصية؟
في البلدان غير التابعة للاتحاد الأوروبي، ما لم يذكر خلاف ذلك، تقوم الجهة التابعة لسيفورا، التي تواصلْت معها (أثناء عملية الشراء داخل المتجر أو عبر الإنترنت) أو المذكورة في الإشعار القانوني للموقع أو الشروط والأحكام العامة للاستخدام أو البيع، سواء في دولة إقامتك أو خارجها، بدور مراقبة البيانات والتحكم بها مع سيفورا فرنسا، باستثناء برنامج ولاء سيفورا، الذي يُعد المسؤولية الحصرية لجهة سيفورا التي اشتركت من خلالها للحصول على بطاقة الولاء الخاصة بك.
علاوة على ذلك، تحدد سيفورا فرنسا التوجهات الاستراتيجية من حيث التوصيف والتسويق المباشر لمجموعة سيفورا. لذلك، فهي الجهة المتلقية للمعلومات حول العملاء وإمكانيات الجهات الأخرى للمجموعة، وكذلك معلومات تصفح مستخدمي الموقع، وبكونها الجهة المعنية بمراقبة البيانات والتحكم بها، فإنها تقوم بإجراء دراسات وإحصائيات تسويقية يتم إرسالها إلى الجهات الأخرى للمجموعة وتُستخدم لتعريف إجراءات سيفورا في التسويق والإعلانات المستهدفة.
ما هي المعلومات التي نجمعها؟
< تجمع سيفورا عدة أنواع من البيانات الشخصية:
المعلومات التي تقدمها مباشرة.
نحن نجمع المعلومات التي تقدمها إلينا مباشرة عند استخدامك لموقعنا وخدماتنا.
وهذا عند قيامك بـ:
- إنشاء حساب إلكتروني
- الاشتراك في برنامج الولاء لدينا
- إجراء عملية شرائية أو حجز خدمات في أحد متاجرنا
- الاتصال بنا عبر الهاتف
- الاشتراك لتلقي رسائلنا عبر البريد الإلكتروني
- طلب كتالوج
- المشاركة في السحوبات على الجوائز أو في المسابقات أو العروض الترويجية أو الاستبيانات
- التواصل معنا من خلال شبكة تواصل اجتماعي تابعة لطرف ثالث
- طلب مساعدة العملاء
- التواصل معنا بأي طريقة أخرى
مشاركة معلوماتك الشخصية أمر اختياري. ومع ذلك، إذا لم تقدم لنا كل أو بعض المعلومات التي نطلبها منك، فقد لا نتمكن من تزويدك بمنتجات أو خدمات أو معلومات معينة.
تشمل فئات المعلومات التي نجمعها ما يلي:
- الهوية ومعلومات الاتصال (مثل الاسم الأول والاسم الأخير وتاريخ الميلاد والعنوان البريدي وطرق الاتصال) اللازمة للتعرف عليك عند استخدام إحدى خدماتنا (أي، إنشاء حساب إلكتروني)،
- معلومات المعاملات اللازمة لمعالجة طلبك (المنتجات المختارة وعنوان التوصيل واستلام الفواتير ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وطريقة الدفع، بما في ذلك بطاقة الدفع وتاريخ انتهاء الصلاحية، وكذلك صاحب حساب بطاقة الدفع عند إجراء الدفع عبر الإنترنت)
- معلومات حول تفضيلاتك (مثل تفضيلاتك بالنسبة للمنتجات والخدمات، على سبيل المثال قائمة الأمنيات الخاصة بك المرتبطة ببرنامج ولاء سيفورا)
- المعلومات الاجتماعية والديموغرافية (على سبيل المثال، عمرك ومهنتك وجنسك، إلخ.، ما تذكره عند نشر مراجعة أو تقييم)
- معلومات حول خصائصك البدنية (مثل لون عينك أو نوع شعرك الذي تختاره لمشاركته معنا عند استخدام بيوتي بورد).
- بيانات السجلات التاريخية حول طلباتك عبر الإنترنت، وفي كل مرة تستخدم فيها بطاقة الولاء في المتجر (نحتفظ بسجل المعاملات وأماكن الشراء؛ وبالمثل، عند شراء أو إرجاع منتج، فإننا نجمع معلومات حول المعاملة مثل معلومات المنتج وتاريخ ومكان الشراء أو الإرجاع)
- بيانات السجلات التاريخية لتواصلك معنا (نحتفظ أيضًا بتاريخ الصلة بيننا عند اتصالك بخدمة العملاء أو عند تقديمك لمطالبة)
- المراجعة التي تكتبها عن المنتجات والصور التي تنشرها على بيوتي بورد.
تتم الإشارة إلى البيانات التي نطلبها، والتي تُعتبر ضرورية للاستجابة إلى طلباتك، بواسطة علامة النجمة أو ما يعادلها في نماذج المجموعة أو يتم تحديدها على أنها لفظية عند جمعها. إذا لم تقم بملء الحقول المطلوبة أو تقديم المعلومات المذكورة كما هو مطلوب، فلن نتمكن من الاستجابة لطلباتك.
في متاجرنا أو في الفعاليات التي ننظمها (على سبيل المثال، الفعاليات المتعلقة بالمكياج أو إطلاق المنتجات أو الفعاليات الأخرى داخل المتجر)، قد نقوم بجمع بيانات شخصية إضافية وفقًا للشروط وللاستخدامات التي يتم توفيرها خصيصًا لهذه المناسبة.
المعلومات التي نجمعها تلقائيًا.
نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة عنك عند دخولك إلى الموقع أو استخدامه أو عند إجراء معاملة مبيعات، بما في ذلك على وجه الخصوص:
- بيانات الاتصال: نقوم بجمع معلومات حول الجهاز الذي تستخدمه لتصفح واستخدام الموقع (مثل نظام التشغيل ونوع المتصفح، سواء كنت تستخدم خادمًا وسيطًا "بروكسي" أم لا، ومكان عنوان بروتوكول الإنترنت IP لتحديد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومدة الزيارة والصفحات التي تمت زيارتها والرابط الذي أوصلك إلى موقعنا).
- - معلومات حول تصفحك (سواء أثناء تسجيل دخولك أم لا): قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وغيرها من تقنيات التتبع لجمع المعلومات عنك عندما تتفاعل مع موقعنا أو من خلال رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها إليك. حيث تتيح لنا هذه المعلومات استنتاج تفضيلاتك وانجذابك نحو علامات تجارية أو منتجات معينة وتحليل الطريقة التي تتفاعل بها مع محتوى معين. ويتم جمع هذه المعلومات عندما تكون مسجلًا لدخولك وعندما لا تكون مسجلًا أيضًا، وقد يتم جمعها معًا بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. لمعرفة المزيد حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية حذفها، يرجى الاطلاع على إشعار حول ملفات تعريف الارتباط الخاصة بسيفورا.
- بيانات الموقع الجغرافي: عندما تكون متصلاً بتطبيق الهاتف المتحرك، وقد قمت بتفعيل الخيار، فإننا نجمع معلومات حول موقعك.
- تسجيل المكالمات إلى خدمة العملاء لدينا. بالإضافة إلى ذلك، إذا اتصلت بأحد مستشارينا، فقد يتم تسجيل محادثاتك لتحسين جودة الخدمة لدينا، وسيتم إعلامك بذلك عن طريق رسالة قبل بدء الاتصال. كما سيكون لديك دائمًا طرق أخرى للوصول إلينا إذا كنت لا ترغب في تسجيل محادثتك.
علاوة على ذلك، واعتمادًا على البيانات التي قد نكون حصلنا عليها بالفعل، قد يتم ملء نماذج معينة مسبقًا.
وبهذه الطريقة، إذا كان لديك حساب على موقع Sephora.ae وتريد الاشتراك في برنامج الولاء لدينا، ما عليك سوى النقر على الزر للدخول إلى برنامج الولاء، وإما ملء التفاصيل الناقصة أو التحقق من أي معلومات غير صحيحة في حسابك للمشاركة في برنامج الولاء.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك ربط بطاقة الولاء التي تلقيتها في أحد متاجرنا بحسابك للحصول على المزايا المتوفرة على موقعنا: ما عليك سوى إدخال رقم بطاقة الولاء وإدخال أي بيانات ناقصة أو التحقق من أي معلومات غير صحيحة.
المعلومات التي نجمعها من شركائنا والمصادر الأخرى
قد نحصل أيضًا على معلومات عنك من مصادر أخرى ونربطها بالمعلومات التي نجمعها عنك، مثل:
- معلومات من قواعد بيانات الخدمة البريدية المحلية للتحقق من عناوين التوزيع وتحديثها؛
- البيانات التي تتم مشاركتها من قِبل شركاء خارجيين: وهي المعلومات التي تمت مشاركتها من قِبل شركاء خارجيين كنت على اتصال معهم وسمحت لهم بمشاركة بياناتك الشخصية معنا لأغراض التسويق المباشر أو لأغراض الإعلانات المستهدفة. وهي عبارة عن البيانات الاجتماعية والديموغرافية (مثل الفئة الاجتماعية المهنية والفئة العمرية وجنسك، إلخ.) ومعلومات الاتصال (مثل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، إلخ.) وبيانات الملف الشخصي (مثل تفضيلك لبعض المنتجات أو الخدمات واهتماماتك، وما إلى ذلك).
- البيانات المشتركة عبر الشبكات الاجتماعية: وهي المعلومات التي يتم مشاركتها معنا عبر الشبكات الاجتماعية التي استخدمتها من خلال موقعنا. على وجه الخصوص، عند مشاركة تجربتك مع سيفورا مع عملاء آخرين، فإنك تستخدم شبكة اجتماعية وتشارك معلومات عنك مع هذه الشبكة الاجتماعية ومعنا. وتخضع هذه الاتصالات لسياسات حماية البيانات الشخصية للشبكات الاجتماعية التي نوجهك إليها.
< معلومات عن أطراف ثالثة
في بعض الحالات، قد نقوم بجمع المعلومات التي تقدمها عن أشخاص آخرين، على سبيل المثال، عند شراء بطاقة هدايا لشخص ما وتطلب أن يحصل عليها إلكترونيًا، أو عندما تقرر شراء المنتجات وإرسالها إلى شخص آخر، أو عند المشاركة في لعبة على موقعنا وتدعو أصدقاءك للعب. نحن نستخدم هذه المعلومات فقط لتلبية طلباتك ولن نرسل أي اتصالات تسويقية إلى جهات الاتصال الخاصة بك إلا إذا اختاروا هم أنفسهم تلقي الرسائل منا.
ما هو الأساس القانوني والفائدة التي نحققها من المعلومات التي تم جمعها؟
نحن نجمع البيانات الشخصية فقط عندما يكون لدينا أساس قانوني للقيام بذلك.
يتم إجراء جمع البيانات الشخصية الموضحة أدناه فقط لأنها:
1) مطلوبة لتزويدك بخدماتنا وتنفيذ الطلبات التي تقدمها.
نستخدم بياناتك لإدارة العقود والخدمات التي تقدمت للحصول عليها وللوفاء بالتزاماتنا التعاقدية، ولا سيما:
- توفير المنتجات والخدمات التي طلبتها عبر الإنترنت أو في متجر سيفورا، ومعالجة المعاملات والفواتير، وضمان التوصيل، بما في ذلك إدارة عمليات الاحتيال والدفع عبر الإنترنت والحوادث المتعلقة بعمليات الدفع
- إدارة حسابك الإلكتروني وبرنامج الولاء؛
- السماح لك بالاستفادة من مزايا برنامج الولاء الذي اشتركت فيه،
- إدارة حجوزاتك للخدمات المقدمة من متاجرنا (المكياج، وتجميل الحواجب، وورش النقش، إلخ)؛
- إدارة مشاركاتك على منصة بيوتي بورد، المساحة المجتمعية لمشاركة ما يتعلق بالمكياج وتصفيف الشعر؛
- إدارة مراجعاتك حول المنتجات؛
- أي خدمة أخرى حالية أو مستقبلية متعلقة بالخدمات ومذكورة في شروط وأحكام الاستخدام المختلفة.
و / أو
2) ضرورية لمصلحتنا المشروعة
في هذه الحالة، نحرص على مراعاة أي تأثير محتمل قد تحدثه هذه المجموعة عليك وعلى مستخدمي الموقع بشكل عام. إذا شعرنا أن اهتماماتك أو حقوقك وحرياتك الأساسية تتجاوز مصلحتنا المشروعة، فلن نستخدم بياناتك الشخصية على هذا الأساس وقد نطلب موافقتك بشكل خاص.
إدارة علاقات العملاء لدينا.
نحن ندير علاقتنا معك من خلال تحديث قاعدة بيانات تشمل العملاء الحاليين والمحتملين، والتي تتيح لنا إدارة برنامج الولاء لدينا بشكل استباقي.
التأكد من أنه يمكنك تصفح الموقع وتحسين تجربتك كمستخدم. بصفة عامة، يمكنك تصفح موقعنا دون مشاركة البيانات التي يمكن أن تحدد هويتك. ومع ذلك، يتم جمع معلومات التصفح الخاصة بك تلقائيًا (راجع قسم "المعلومات التي نجمعها تلقائيًا". لضمان أمان المواقع والخدمات وتخصيص تجربة المستخدم عبر الإنترنت.
تخصيص المواقع والتطبيقات والإعلانات حسب تفضيلاتك. ما لم تكن قد اخترت خيارًا آخر (لإجراء اختيارك، اطّلع على إشعار حول ملفات تعريف الارتباط الخاصة بسيفورا) فإننا نتتبع ونحلل عاداتك وسلوكياتك واستخداماتك وحركاتك (عن طريق الدمج بين البيانات التي تم جمعها على الموقع وتلك التي تم جمعها عند استخدامك لخدماتنا) وذلك لإنشاء ملفات تعريف المستخدمين، وإطلاعك على إعلانات مستهدفة أو إرسالها إليك، ولتخصيص مواقعنا وتطبيقاتنا، بما في ذلك استخدام التقنيات التي تضع ملفات تعريف الارتباط على أجهزتك أو في رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها إليك.
الجمع بين البيانات. نحن نقوم بربط ودمج البيانات الخاصة بك، التي تم جمعها أثناء الاتصال بالإنترنت وعدم الاتصال، مع بيانات حسابك، إذا كنت مشتركًا في برنامج الولاء، أو عند استخدامك إحدى خدماتنا.
فمثلاً:
نحن نربط البيانات من منشوراتك على منصة بيوتي بورد، وخاصة لون العين والشعر، والبيانات التي تم الحصول عليها من مراجعاتك لمنتج ما مع بيانات العميل و/أو بيانات حساب الولاء. نحن نستخدم هذه البيانات لاقتراح المنتجات والعروض المناسبة، خاصة من خلال قائمة أمنياتي المرتبطة ببطاقة الولاء الخاصة بك.
عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك، وتتصل بخدمة العملاء عبر أدوات الموقع، مثل التذكيرات التلقائية أو ميزة المراسلة الفورية مع أحد مستشارينا، فإننا نربط أيضًا بيانات حول حساب العميل و/أو حساب الولاء الخاص بك مع طلباتك للاتصال، وذلك لتزويدك بخدمة مخصصة والرد على طلباتك بشكل فعال.
إذا كنت لا ترغب في إجراء هذا الدمج، فيجب عليك تسجيل الخروج قبل استخدام هذه الأدوات.
إجراء الدراسات والإحصاءات.
نستخدم أيضًا المعلومات التي يتم جمعها للدراسات والإحصائيات، وذلك بعد أن نجعلها مجهولة المصدر أو على الأقل بعد معالجتها لمنع إعادة تعيينها لأشخاص معرَّفين.
و/أو
في غير هذه الحالات، يتم جمعها أيضًا بناءً على موافقتك، على سبيل المثال، عند قيامك بملء نموذج اتصال أو إرسال مطالبة إلينا أو الاشتراك في رسالة إخبارية أو عند نشر تعليق أو عندما تكون مثل هذه الموافقة مطلوبة بموجب القانون (على سبيل المثال، إرسال عروض الشركاء إليك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو استخدام ملفات تعريف الارتباط للإعلانات المستهدفة)، مما يتيح لنا:
Mجعل خدمة العملاء فعالة.
نحن نستخدم بياناتك للتواصل معك ولإدارة اشتراكاتك في النشرات الإخبارية والإجابة على أسئلتك وإدارة مطالباتك (خدمة العملاء). في حالة المكالمات الهاتفية، تسجّل سيفورا المحادثات لإدارة المطالبة ولأخذها كدليل.
التواصل معك حول المنتجات والخدمات والعروض والحملات الترويجية والمزايا والفعاليات ومشاركة المعلومات التي قد تهمك.
نقوم بجمع ومعالجة بياناتك الشخصية لمتابعة اهتمامنا المشروع بإدارة علاقات المبيعات لدينا بشكل ديناميكي، وعرض صورتنا المؤسسية وترويج منتجاتنا وخدماتنا، بما في ذلك تسليط الضوء على الخدمات المناسبة لموقعك الجغرافي وإجراء دراسات تسويقية واستهلاكية. وقد تتعلق العروض أيضًا بالمنتجات والخدمات من الأطراف الثالثة. لذا يتم أخذ الإجراء بالطريقة نفسها، حيث قد نشارك بعض المعلومات مع شركائنا التجاريين لأغراض التسويق المباشر. وإذا لم ترغب، بوجه عام، باستخدام بياناتك بهذه الطريقة، فما عليك سوى الاتصال بنا كما هو موضح في القسم ما هي خياراتك للاتصالات التسويقية؟
معلومات مهمة حول المعالجة لمنع وإدارة الحوادث المتعلقة بعملية الدفع
كجزء من تصدّينا للاحتيال عبر الإنترنت، يتم جمع المعلومات حول طلبك بالإضافة إلى معلومات حول الجهاز المستخدَم لإكمال الطلب (على وجه الخصوص، نظام التشغيل المستخدم، والموقع الجغرافي للجهاز، سواء تم استخدام خادم وسيط "بروكسي" أم لا، إلخ.)، تلقائيًا بموافقتك وتُستخدم لتحليل معاملاتك للكشف عن الاحتيال وتجنب المبالغ غير المدفوعة. ويمكن إرسالها إلى جميع الأطراف الثالثة التي يسمح بها القانون أو التي تم تعيينها بواسطة سيفورا فقط لتحديد هوية المشتري وصلاحية الطلب وطريقة الدفع المستخدمة وتفاصيل عملية التوصيل المخطط لها. كما يمكنك رفض أو إلغاء موافقتك في أي وقت باتباع الطرق المحددة في إشعار ملفات تعريف الارتباط في هذا الميثاق الحالي.
إذا كان لديك أي سؤال حول هذه التحققات أو وجوب حظر حسابك، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء (انظر كيف يمكنك الاتصال بنا؟)
لا نستخدم المعلومات الشخصية لأسباب غير تلك التي جُمعت من أجلها ما لم توافق على هذا الاستخدام لاحقًا.
و / أو
3) مطلوبة للامتثال لالتزاماتنا القانونية.
يمكن أيضًا الاحتفاظ ببعض البيانات للوفاء بالتزاماتنا القانونية والدفاع عن مصالحنا في حالة النزاع أو الإجراء القانوني.
إلى متى يتم الاحتفاظ ببياناتك؟
يتم الاحتفاظ البيانات الخاصة بك طوال مدة العلاقة بيننا.
بشكل عام، يتم الاحتفاظ ببياناتك الشخصية طوال مدة علاقتك معنا، ولمدة ثلاث سنوات من نهاية علاقتنا، ثم يتم أرشفتها للوفاء بالتزاماتنا القانونية أو لأخذها كدليل أو جعلها مجهولة المصدر للدراسات والإحصائيات.
ومع ذلك، فإننا نحتفظ ببعض البيانات بعد حذف حسابك عندما يسمح القانون بهذا الحفظ أو عند الحاجة لإدارة النزاعات والمطالبات.
وفي بعض الحالات، وفقًا للمتطلبات القانونية، قد نحتفظ ببيانات شخصية معينة عن حسابك حتى إذا قمت بحذفه أو في حال وجود مشكلة حول هذا الحساب، على سبيل المثال، إذا كان هناك رصيد سلبي أو مطالبة أو نزاع لم يتم حله. في هذه الحالة، يتم الاحتفاظ بالبيانات اللازمة لحل المشكلة أو النزاع طوال فترة النزاع وفق حدود القواعد المتعلقة بنظام التقادم. وقد يتم الاحتفاظ ببيانات أخرى للدراسات والإحصائيات بعد معالجتها لمنع إعادة تعيينها للأشخاص المعرّفين.
حالات خاصة
الموضوع | فئات البيانات المعنية | مدة الحفظ قبل الحذف |
---|---|---|
الاشتراك في نشرة إخبارية | معلومات حول عنوان بريدك الإلكتروني وخياراتك المتعلقة بالإعلانات الإلكترونية | إلى أن تقوم بإلغاء الاشتراك إما في حسابك أو عبر روابط إلغاء الاشتراك في النشرات الإخبارية. |
سجل معاملاتك | قائمة الطلبات المقدمة عبر الإنترنت وفي المتجر (إذا استخدمت بطاقة الولاء الخاصة بك) | طالما أن حسابك فعالًا، ولمدة 3 سنوات تلي عدم فعاليته. |
تحديد الموقع الجغرافي | الموقع في الوقت الفعلي عندما قمت بتفعيل هذه الخدمة لتقديم المنتجات والخدمات إليك وفقًا لموقعك | لا يتم الاحتفاظ بالبيانات. |
الدفع عبر الإنترنت | عندما تختار حفظ هذه المعلومات في حسابك لعمليات الشراء المستقبلية | إثبات الهوية اللازمة للتحقق من حامل البطاقة |
إلى أن تقوم بحذفها في حسابك أو إلى انتهاء صلاحية بطاقتك. | يتم إتلاف هذه الوثيقة في غضون 24 ساعة بمجرد إجراء عمليات التحقق الإضافية. المحتوى الذي تم إنشاؤه على مساحة المشاركة لدينا "بيوتي بورد" اسم مستعار، صورة فوتوغرافية، لون العين والشعر، إلى أن تقوم بحذف هذه المعلومات. |
|
أمن الموقع والخدمات | بيانات التعريف، بيانات الاتصال بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت IP | 6 أشهر |
مع من نشاركها؟
نحن نشارك بياناتك عند الحاجة لإدارة الموقع والخدمات.
كجزء من استخدام الخدمات، يتم إرسال معلومات معينة عنك إلى شركائنا وإلى معالجي البيانات الذين يديرون الموقع ويقدمون الخدمات ذات الصلة اللازمة لتنفيذ خدمتهم. وبهذه الطريقة، يتم إرسال بيانات الدفع الخاصة بك إلى مزودي الدفع والمؤسسات المصرفية لدينا لتنفيذ المعاملات المتعلقة بالاشتراكات وإدارة بطاقات الولاء وعمليات التسويق. وقد يتم تنفيذ بعض هذه الخدمات أيضًا بواسطة جهات أخرى من مجموعة إل في إم إتش..
وبإذن منك، تتم مشاركة بعض البيانات (تفاصيل الاتصال، الملف الشخصي) مع الشركاء لإرسال عروض مخصصة لك.
تتم مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بك واهتماماتك وعمرك والفئة الاجتماعية المهنية التي تنتمي إليها فيما يتعلق باختياراتك مع شركاء أعمالنا الذين قد يرسلون لك معلومات حول منتجاتهم وخدماتهم. على سبيل المثال، قد تتكون هذه المعلومات من عروض لعينات مستحضرات المكياج أو العلاجات أو غيرها من المنتجات التي يبيعها شركاؤنا. على سبيل المثال، قد نوفر أجزاء معينة من معلوماتك لعلامات مستحضرات التجميل إذا أعربت عن رغبتك في المشاركة في مسابقة أو فعالية ترويجية لإطلاق منتج جديد. (لمراجعة الخيارات المتاحة أمامك، راجع القسم كيفية إلغاء الاشتراك في النشرات الإخبارية، وإدارة خيارات الاتصالات الترويجية والإعلانات المستهدفة؟:
تتم مشاركة بياناتك مع وكالة استرداد الديون لدينا أو شركاتنا أو الجهات الخارجية المخولة قانونًا للسماح لنا باسترداد ديوننا وإدارة النزاعات ومنع المطالبات والمبالغ غير المدفوعة.
يجوز لنا أيضًا مشاركة بيانات عنك مع شركاتنا الخارجية في حالة حدوث نزاعات، مع أطراف ثالثة، مثل مكاتب تحصيل الديون المسؤولة عن تحصيل المدفوعات المستحقة أو مكافحة الاحتيال عبر الإنترنت، التي يسمح بها القانون أو المعينة من قِبل سيفورا لغرض وحيد وهو التحقق من هوية المشتري وصلاحية الطلب وطريقة الدفع المستخدمة وعملية التوصيل المخطط لها.
جميع البيانات المنشورة على بيوتي بورد ومراجعات وتقييمات المنتجات التي تنشرها متوفرة للجمهور.
جميع الصور والمعلومات التي تختار نشرها على منصة بيوتي بورد لدينا، وكذلك مراجعات وتقييمات المنتجات، متوفرة للجمهور.
تتم مشاركة البيانات أيضًا مع جهات خارجية عند استخدام أزرار شبكة التواصل الاجتماعي.
عند استخدام أزرار شبكة التواصل الاجتماعي، يتم تلقائيًا توصيل بيانات حول هويتك إلى هذه الشبكات الاجتماعية. ويمكنك أيضًا مشاركة معلومات أو محتوى معين (نشرة المنتج، منشورات بيوتي بورد، إلخ.) موجود على موقع sephora.ae على شبكات التواصل الاجتماعي. ويخضع هذا الاستخدام لشروط وأحكام استخدام الشبكة الاجتماعية المذكورة، التي نوصيك بقراءتها.
يمكن أيضًا مشاركة بياناتك في الحالات التي لم يرد وصفها أعلاه بموافقتك أو حسب التعليمات أو عند الاقتضاء بموجب القانون. وفي حالة بيع كل أو جزء من أعمال سيفورا، سيتم مشاركة بياناتك الشخصية مع المشتري لضمان استمرارية الخدمات و/أو، ما لم تكن قد اخترت خلاف ذلك، أغراض التسويق المباشر.
كيف يتم ضمان أمان بياناتك الشخصية؟
تتم حماية بياناتك الشخصية من خلال التدابير التقنية والتنظيمية المتوافقة مع المتطلبات القانونية والتنظيمية الفرنسية والأوروبية التي تضمن أمنها وسريتها.
على وجه الخصوص، تستخدم سيفورا تقنيات الحماية، مثل أنظمة التشفير والتوثيق والكشف عن الاحتيال، لحماية حسابك الإلكتروني ومعاملات الدفع.
تحصل سيفورا على التزامات خطية من مزودي الخدمات والمتعاقدين التابعين لها لضمان وتنفيذ تدابير أمنية كافية تضمن حماية البيانات الشخصية الموكلة إليهم للمعالجة وفقًا للمتطلبات القانونية المتعلقة بحماية البيانات الشخصية.
ما هي كيفية إلغاء الاشتراك في النشرات الإخبارية، وإدارة خيارات الاتصال الترويجي والإعلانات المستهدفة؟
ما هي خياراتك للاتصال الترويجي؟
يمكنك الاشتراك في قوائمنا البريدية والموافقة على تلقي معلومات تسويقية وترويجية منا. كما يمكنك مراجعة خيارات الاتصالات الترويجية في أي وقت باتباع الخطوات أدناه
< إذا كان لديك حساب: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الإلكتروني وتغيير إعداداتك في صفحة "التفضيلات"،
< اتصل بخدمة العملاء:
- - عبر الهاتف من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً على الرقم 7374672 800 أو عبر البريد الإلكتروني عن طريق الكتابة إلى العنوان: inquiry@sephora.ae.
< الرسائل الإخبارية: إذا كان لديك حساب على موقعنا، يمكنك تعديل اشتراكاتك في النشرات الإخبارية لدينا في أي وقت وإلغاء الاشتراك عن طريق إلغاء تحديد المربع الملائم.
< الاتصالات الإلكترونية: يمكنك أيضًا النقر على روابط إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الترويجية لدينا في أي وقت أو عن طريق الرد بكتابة كلمة "STOP" على الرسالة النصية التي تلقيتها
< المراسلات البريدية، يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت عن طريق الاتصال بنا كما هو موضح في قسم الاتصال بنا.
يرجى ملاحظة أنه حتى إذا ألغيت اشتراكك في الاتصالات الترويجية، فقد نستمر في إرسال الرسائل غير الترويجية و / أو المكالمات و / أو رسائل البريد الإلكتروني إليك، مثل تلك المتعلقة بحسابك أو بالمعاملات الجارية.
ماذا يمكنك أن تفعل إذا كنت لا ترغب برؤية الإعلانات المستهدفة؟
قد نستخدمها أيضًا عن طريق ربطها ببيانات التصفح الخاصة بك باستخدام ملفات تعريف الارتباط بغرض الإعلان المستهدف (على سبيل المثال، لعرض الإعلانات التي تتناسب مع ملفك الشخصي على مواقع الجهات الخارجية، أو الإعلانات التي قد تهمك، أو بغرض إنعاش المبيعات عندما تقرأ رسالة بريد إلكتروني تحتوي على عرض معين). فقد أصبح هذا النوع من الاستهداف ممكنًا من خلال تقنيات من شركاء الإعلان لدينا، الذين بدورهم يقومون بتوصيل بيانات التصفح من نفس المستخدم على هذه المواقع ومنصات شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الجهات الخارجية بغض النظر عن الجهاز المستخدم.
- على منصات شبكات التواصل الاجتماعي (على سبيل المثال، فيسبوك أو إنستغرام:) يمكنك إلغاء الاشتراك في هذه العملية في أي وقت عن طريق تكوين إعدادات الإعلان في حسابك
- في مواقع الجهات الخارجية: يمكنك الرجوع إلى إشعار ملفات تعريف الارتباط الخاص بنا لمعرفة كيفية سحب موافقتك.
يُرجى الانتباه إلى أن رفض الإعلانات المستهدفة يعني فقط أنك لن تتلقى الإعلانات التي تستهدفك على وجه التحديد. حيث لن يؤثر هذا على الإعلانات الأخرى غير المستهدفة ولن يمنع عرضها أو تلقيها.
كيف يمكنك الوصول إلى بياناتك الشخصية؟ كيف يمكنك تصحيحها أو حذفها أو ممارسة حقوقك الأخرى؟
< الوصول والنسخ
لديك الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية ومشاركتها. وقبل الرد على طلبك، نحن ملزمون بموجب القانون بالتحقق من هويتك. فقد يتعين علينا أن نطلب منك تقديم معلومات إضافية للرد على طلبك. ونتعهد بالرد على طلبك في أسرع وقت ممكن.
إذا كان لديك حساب لدى سيفورا، فيمكنك الوصول مباشرة إلى البيانات الموجودة في حسابك الإلكتروني، وإلى سجل المعاملات الخاص بك، وخيارات التسويق المباشر.
يتيح لك هذا الوصول أيضًا تصحيح أو تغيير أو حذف بيانات التعريف الخاصة بك وتفاصيل الاتصال. وإذا حذفت بياناتك، فلن تتمتع بعد حذفه بالخدمات المتعلقة بحسابك الإلكتروني أو برنامج الولاء. ويمكنك، ضمن حدود القانون، ممارسة حقك في إمكانية نقل البيانات مما يسمح لك باسترداد البيانات الشخصية بتنسيق قابل للتشغيل المتبادل قمت بنقله لنا تلقائيًا عند إنشاء حسابك و / أو الاشتراك في برنامج الولاء لدينا، بالإضافة إلى اختياراتك (قوائم الأمنيات، المنتجات المفضلة إلخ.).
إذا لم تتمكن من الوصول إلى حسابك أو الوصول إلى بيانات أخرى، فيرجى الاتصال بنا كما هو موضح في قسم اتصل بنا أدناه.
< تصحيح البيانات الشخصية الخاطئة
يمكنك أيضًا طلب تصحيح بياناتك الشخصية التي قد تكون غير صحيحة وتقييد كيفية معالجتها أثناء إجراء معالجة التغييرات. وبناءً على نوع المعالجة، يمكنك أيضًا طلب إكمال البيانات الشخصية الموجودة لدينا. في هذه الحالة، قد نطلب منك تقديم وثائق.
إذا لم تتمكن من الوصول إلى حسابك أو إذا لم تتمكن من تصحيح البيانات التي تريد تصحيحها في حسابك، فيرجى الاتصال بنا باستخدام الطرق الموضحة في القسم كيف يمكنك الاتصال بنا أدناه.
< سحب موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية
عندما تعتمد معالجة بياناتك الشخصية على موافقتك (على سبيل المثال، الاشتراك في الرسائل الإخبارية ودعوات المبيعات الإلكترونية للخدمات والمنتجات الأخرى بخلاف تلك التي اشتركت بها بالفعل، واستخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة على هذا الموقع)، يحق لك سحب موافقتك في أي وقت.
يمكنك ممارسة هذا الحق من خلال تغيير خيارات التسويق المباشر والاشتراك في الرسائل الإخبارية وسحب موافقتك على ملفات تعريف الارتباط بالطرق المذكورة في إشعار حول ملفات تعريف الارتباط الخاصة بسيفورا.
< هل تم مسح بياناتك الشخصية
يمكنك أيضًا طلب مسح بياناتك الشخصية في الحالات التالية:
- إذا كنت تشعر أنه لم تعد هناك حاجة إلى معالجة بياناتك عند استخدامك لموقعنا وخدماتنا، أو أن الأغراض المذكورة في هذه السياسة تخالف القانون
- إذا سحبت إذنك لمعالجة بياناتك (انظر أعلاه)
- إذا كنت تعترض على معالجة بياناتك الشخصية لأسباب تتعلق بحالتك الشخصية
- إذا كنت تعترض على معالجة بياناتك لأغراض التسويق المباشر
بدلاً من ذلك، وضمن حدود القانون، يمكنك طلب أن تكون معالجة بياناتك الشخصية محدودة.
يرجى ملاحظة أنه على الرغم من حقك في مسح أو تقييد بياناتك الشخصية، قد نحتفظ ببعض البيانات الشخصية عنك عندما يطلب القانون ذلك أو عندما يكون لدينا سبب مشروع للقيام بذلك (على سبيل المثال، لإثبات تنفيذ العقد)، وذلك للدفاع عن حقوقنا في المحكمة أو عندما تنتهك ممارسة هذا الحق قيود حرية التعبير والمعلومات. على سبيل المثال، تكون هذه هي الحالة عند انتهاكك لشروط وأحكام الاستخدام العامة أو البيع.
كيف يمكنك الاتصال بنا؟
لأية أسئلة حول سياسة حماية البيانات أو لأي طلب يتعلق ببياناتك الشخصية، يمكنك الاتصال بـ:
انظر تفاصيل الاتصال المذكورة في الملحق
الادعاءات: إذا وجدت أن حقوقك ليست محترمة أو أن بياناتك غير محمية، يحق لك تقديم أي شكوى بخصوص معالجة بياناتك لدى هيئة حماية البيانات التابعة لجهة سيفورا المعنية بشكواك، أو إذا كنت تقيم داخل الاتحاد الأوروبي.
في سيفورا الشرق الأوسط وحيث تسمح الحقوق القانونية المحلية، يمكنك أيضًا تعيين توجيهات لاستخدام بياناتك الشخصية بعد وفاتك عن طريق الكتابة إلينا برسالة تحت عنوان "التوجيهات بعد الوفاة" على العنوان أعلاه.
كيف يمكنك أن تكون على علم بالتغييرات في هذه السياسة؟
هام: يجوز لنا تغيير هذه السياسة من وقت لآخر لتعكس التغييرات في ممارساتنا، ولتحديد ممارساتك بمزيد من التفاصيل أو لاحترام اللوائح. في هذه الحالة، سيتم إخطارك برسالة على الموقع تدعوك لقراءة السياسة المحدثة أو بأي طريقة أخرى مناسبة. إذا كان لديك حساب، فسيتم إعلامك أيضًا عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق إشعار في حسابك.
إشعار حول ملفات تعريف الارتباط الخاصة بسيفورا
عند الاتصال بموقعنا، وبموافقتك، يجوز لنا (أو لشركائنا) تثبيت ملفات تعريف الارتباط المختلفة على جهازك للتعرف على متصفح جهازك طالما أن ملف تعريف الارتباط ("جهازك") المعني صالح.
تساعدك هذه الصفحة في فهم ماهية ملف تعريف الارتباط، وكيف نستخدمه، وكيف يمكنك اتخاذ قرارات بشأن ملفات تعريف الارتباط هذه.
ما هو "ملف تعريف الارتباط"؟
"ملف تعريف الارتباط" هو مصطلح عام لملف نصي يتم حفظه في مساحة مخصصة على القرص الصلب للجهاز (على سبيل المثال، الكمبيوتر، الجهاز اللوحي، الهاتف الذكي، إلخ.) من مستخدم الوسائط (الإنترنت، التطبيقات، إلخ.) عند عرض المحتوى أو الإعلان عبر الإنترنت. ويسمح ملف تعريف الارتباط هذا لمصدره بتحديد الجهاز الذي تم تخزينه عليه، وتتبع نشاط مستخدم الوسائط واستعادة المعلومات، مثل تفضيلات المستخدم أو المعلومات التي أدخلها المستخدم سابقًا في النماذج، على الوسيط، طالما كان ملف تعريف الارتباط صالحًا أو مخزنًا. وبعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية لاستخدام الوسيط، بينما يعد بعضها الآخر ضروريًا لتحسين وتخصيص المحتوى المعروض والإعلانات الدعائية الأخرى.
ملفات تعريف الارتباط لا تحدد هوية المستخدم مباشرة ولكنها تحدد المتصفح أو الجهاز. حيث ترتبط المعلومات المتعلقة بالمحتوى الذي يتم عرضه على وسيط مباشرةً بمعرف في ملف تعريف الارتباط. فعندما يتصفح أحد المستخدمين عبر وسيط، يرتبط هذا المعرّف بمشاهدات الصفحة، وبشكل أعم، بالحركات والتفاعلات على الوسيط (مثل، عدد النقرات)؛ لذلك، من الممكن تتبع تصفح المستخدم بالكامل للوسيط.
يتيح استخدام ملفات تعريف الارتباط ربط بيانات التصفح بملف تعريف المستخدم بغض النظر عن الجهاز المستخدَم، وذلك بفضل تقنية تبادل ملفات تعريف الارتباط التي ينفذها الشركاء الذين ينشرون ملفات تعريف الارتباط هذه، أو وكالات الاتصالات أو شركات الإعلان الرقمية، بحيث يمكن تتبع حركات المستخدم مهما كان الجهاز أو المتوسط المستخدَم.
ما هي ملفات تعريف الارتباط المستخدمة على الموقع www.sephora.ae؟
عند الاتصال بموقعنا، قد نقوم بتثبيت أربعة أنواع من ملفات تعريف الارتباط على جهازك:
ملفات تعريف الارتباط الفنية للسماح لك بتصفح الموقع وضمان أمنه ومنحك إمكانية الوصول إلى مختلف منتجات وخدمات الموقع. | إكتشفي ألان |
ملفات تعريف الارتباط للدفع الآمن لمنع الاحتيال في عمليات الدفع | إكتشفي ألان |
ملفات تعريف الارتباط لقياس تفاعل الجمهور والتي تسمح لنا بالحصول على إحصاءات الزوار ومقارنتها بالمواقع الأخرى وتحديد الإجراءات (مثل، إرسال بريد إلكتروني إليك) | إكتشفي ألان |
ملفات تعريف الارتباط للإعلانات تسمح لنا وللجهات الخارجية بعرض الإعلانات على هذا الموقع وغيرها من الجهات التي تتلاءم مع ملفك الشخصي من خلال الجمع بين بيانات حركاتك وسلوكياتك في التصفح وبياناتك من سيفورا وقواعد بيانات العملاء الخاصة بالجهات الخارجية | إكتشفي ألان |
ملفات تعريف الارتباط للمشاركة، وهي التي تسمح لك بمشاركة محتويات موقعنا مع أشخاص آخرين أو مشاركة رأيك ونظرتك بمحتوى الموقع مع الآخرين | إكتشفي ألان |
كيف يتم إعلامك بذلك؟
عندما تزور موقعنا للمرة الأولى، وتعتزم سيفورا وضع ملفات تعريف الارتباط بخلاف ملفات تعريف الارتباط "التقنية"، فإننا نعلمك أننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط على شريط إعلامي في أعلى الصفحة. ومن خلال الاستمرار في تصفح الموقع عندما يتم عرض هذا الشريط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط هذه.
مدة الحفظ ونتائج حظر ملفات تعريف الارتباط
نوع ملفات تعريف الارتباط | مدة الحفظ | نتائج الحظر |
---|---|---|
ملفات تعريف الارتباط للتخصيص | فترتها الزمنية قصيرة للغاية، وعادة ما تكون مقدَّرة بمدة الجلسة. | قد لا تتمكن من الوصول إلى الموقع أو خدماته |
ملفات تعريف الارتباط للتخصيص |
فترتها الزمنية قصيرة للغاية، وعادة ما تكون مقدرة بمدة الجلسة، أو بضع ساعات، أو سنة واحدة على الأكثر. | لا يتوافق عرض الموقع مع تفضيلات العرض الخاصة بجهازك، ولا يتم حفظ كلمات مرورك ومعلومات حول النماذج التي تم ملؤها على الموقع |
ملفات تعريف الارتباط للتحليل والأداء وقياس تفاعل الجمهور | لا تتجاوز الفترة الزمنية لملفات تعريف الارتباط الخاصة بقياس تفاعل الجمهور 13 شهرًا. | ليس لها أي نتيجة أو تأثير على استخدام الموقع. |
ملفات تعريف الارتباط للإعلانات | لا تتجاوز الفترة الزمنية لملفات تعريف الارتباط الخاصة بالإعلانات 13 شهرًا. | ليس لها أي نتيجة أو تأثير على استخدام الموقع. ومع ذلك، فإن حذفها لا يؤدي إلى إيقاف الإعلانات الإلكترونية. حيث سيؤدي ذلك فقط إلى عرض الإعلانات التي لا تأخذ اهتماماتك بعين الاعتبار. |
ملفات تعريف الارتباط للمشاركة | يتم تحديد الفترة الزمنية لملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمشاركة بواسطة كل شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن يجب ألا تتجاوز مدة 13 شهرًا. | ليس لها أي نتيجة أو تأثير على استخدام الموقع. ومع ذلك، فإن إلغاء تفعيل ملفات تعريف الارتباط هذه سيمنع كافة التفاعلات مع شبكة (شبكات) التواصل الاجتماعي المعنية |
اختياراتك حول ملفات تعريف الارتباط
باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط المحددة أعلاه. ويمكنك اختيار إلغاء تنشيط بعض أو كل ملفات تعريف الارتباط هذه في أي وقت.
هناك عدة طرق لإدارة اختياراتك فيما يتعلق بملفات تعريف الارتباط:
لا تتم إدارة بعض ملفات تعريف الارتباط في هذه الأداة. فيما يلي طرق لإلغاء تنشيطها:
الغرض | الناشر | رابط إلغاء التفعيل |
---|---|---|
قياس تفاعل الجمهور | تحليلات جوجل | https://support.google.com/analytics/answer/181881?hl=en |
الدفع الآمن | سايبرسورس | |
مشاركة | فيسبوك | https://www.facebook.com/policies/cookies/ |
إنستغرام | https://www.instagram.com/legal/cookies/ | |
جوجل + | https://support.google.com/accounts/answer/61416?hl=en | |
يوتيوب | https://support.google.com/accounts/answer/61416?hl=en | |
سناب شات | https://www.snap.com/en-US/cookie-policy/ | |
ملفات تعريف الارتباط "فلاش"© | أدوبي فلاش بلاير™ | نظرًا لأن جهازك قد يكون قادرًا على عرض المحتوى الذي تم تطويره باستخدام لغة فلاش، يمكنك إدارة أدوات ملفات تعريف ارتباط فلاش مباشرة على الموقع http://www.adobe.com. |
الخيارات في المتصفح الخاص بك
قد يسمح لك متصفحك باختيار تعطيل كل أو بعض ملفات تعريف الارتباط، بشكل منهجي أو وفقًا للناشر. ويمكنك أيضًا تكوين برنامج المتصفح الخاص بك لقبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط (كل حالة على حدة أو جميع الحالات معًا).
ومع ذلك، تذكر أن تعطيل جميع ملفات تعريف الارتباط سيمنعك من استخدام موقعنا في الحالات العادية، باستثناء الوظائف الأساسية.
- إذا كنت تستخدم متصفح إنترنت إكسبلورر: انقر على زر الأدوات ثم خيارات الإنترنت. في علامة التبويب عام، سجل التصفح، انقر على الإعدادات. ثم، انقر على عرض الملفات وحددها أو ملفات تعريف الارتباط التي تريد تعطيلها. ثم أغلق النافذة التي تحتوي على قائمة ملفات تعريف الارتباط وانقر على موافق مرتين للعودة إلى الإنترنت.
- إذا كنت تستخدم متصفح فايرفوكس: انقر على أيقونة قائمة فايرفوكس، ثم على زر الأدوات، ثم خيارات؛ في النافذة التي تظهر، اختر الخصوصية وانقر على إزالة ملفات تعريف الارتباط المحددة. حدد ملفات تعريف الارتباط التي تريد تعطيلها ثم احذفها.
- إذا كنت تستخدم متصفح سفاري: انقر على الزر الإعدادات ثم التفضيلات. في النافذة التي تفتح، اختر الخصوصية/الأمان ثم انقر على إظهار ملفات تعريف الارتباط. حدد ملفات تعريف الارتباط التي تريد تعطيلها ثم انقر على حذف أو حذف الكل.
- إذا كنت تستخدم متصفح كروم: انقر على أيقونة قائمة جوجل كروم، ثم الإعدادات. في أسفل الصفحة، انقر على إظهار الإعدادات المتقدمة. في قسم الخصوصية، انقر على إعداد المحتوى. لإلغاء تنشيط ملفات تعريف الارتباط:
- حدد ملفات تعريف الارتباط، انقر على جميع ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع، ثم حرك مؤشر الفأرة على الموقع الذي أنشأ ملف تعريف الارتباط، وانقر علىX في الزاوية اليمنى، أو انقر على إزالة الكل.
نقل البيانات الشخصية إلى الدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي/h5>
يرجى ملاحظة أنه نظرًا لوجود بعض شركائنا في الإعلان الرقمي خارج الاتحاد الأوروبي، فقد يتم نقل البيانات التي يتم جمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط إلى دول غير أعضاء في الاتحاد الأوروبي. نطلب بشدة من شركائنا استخدام المعلومات التي يتم جمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط على موقعنا فقط لإدارة أو تقديم الخدمات المطلوبة ونطلب منهم أن يتصرفوا دائمًا وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها وأن يولوا اهتمامًا خاصًا لسرية المعلومات المنقولة. لمعرفة المزيد، يرجى الرجوع إلى سياستهم المتعلقة بحماية البيانات الشخصية.
لمزيد من التفاصيل: فهم كيفية استخدام ملفات تعريف الارتباط بالتفصيل
ملفات تعريف الارتباط "الفنية"
تتضمن ملفات تعريف الارتباط الفنية ملفات تعريف الارتباط اللازمة لتصفح الموقع (مثل معرّفات الجلسات) وميزات ملفات تعريف الارتباط التي تتيح لك الوصول إلى ميزات معينة، مثل القدرة على التعرف عليك، للإشارة إلى زيارتك إلى الصفحة أو لتحسين تجربتك في التصفح براحة، بما في ذلك:
- تخزين معلومات حول نموذج قمت بملؤه على موقعنا (تسجيل حساب أو الدخول إليه) أو حول المنتجات أو الخدمات أو المعلومات التي اخترتها على موقعنا (الخدمة التي اشتركت فيها أو محتوى سلة التسوق الخاصة بطلباتك، إلخ)،
- لمنحك إمكانية الوصول إلى المناطق المحجوزة والشخصية على موقعنا مثل حسابك باستخدام المعرّفات والتاريخ الذي منحته لنا من قبل،
- تنفيذ تدابير الأمان، على سبيل المثال، عندما يُطلب منك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى جزء من المحتوى أو الخدمة بعد فترة زمنية معينة،
- ضبط مظهر الموقع حسب تفضيلات عرض جهازك (على سبيل المثال، اللغة المستخدمة أو دقة العرض).
يمكنك رفض استخدام هذا النوع من ملفات تعريف الارتباط وحذفه في إعدادات المتصفح لديك (راجع القسم الاختيارات الموجودة في متصفحك). ومع ذلك، قد لا تتمكن من الوصول إلى الموقع أو خدماته.
ملفات تعريف الارتباط "للدفع الآمن"
يُمكن أن تساعد ملفات تعريف الارتباط في مكافحة الاحتيال عبر الإنترنت (الاحتيال في الدفع، وسرقة الهوية، وما إلى ذلك). لذلك، وفقًا لحقوقك، يجوز لسيفورا أو مزودي الخدمة الذين يتصرفون بالنيابة عنها تخزين أدوات التتبع لجمع المعلومات حول الجهاز الذي أصدر الطلب (بما في ذلك نظام التشغيل المستخدم وموقع الجهاز، سواء تم استخدام خادم وسيط "بروكسي" أم لا، إلخ.). وتُستخدم أدوات تتبع بصمات الأصابع المرتبطة ببيانات الطلب الخاصة بك لتأكيد طلبك وطريقة الدفع المستخدمة وطريقة التوصيل. ويمكن إرسال هذه المعلومات إلى جميع الأطراف الثالثة التي يسمح بها القانون أو خدمات الحماية من الاحتيال والكشف عنه، المعينة من قِبل سيفورا فقط لتحديد هوية المشتري وصحة الطلب وطريقة الدفع المستخدمة وتفاصيل عملية التوصيل المخطط لها.
إذا كان لديك أي سؤال حول هذه التحققات أو وجوب حظر حسابك، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء (انظر إلى القسم كيف يمكنك الاتصال بنا).
ملفات تعريف الارتباط "لقياس تفاعل الجمهور"
تقيس ملفات تعريف الارتباط "لقياس تفاعل الجمهور"، حجم الجمهور الذي يتفاعل مع المحتوى والأقسام المختلفة على موقعنا لتقييمها وتنظيمها، ولا سيما:
- الحصول على إحصائيات وأحجام الزوار واستخدام العناصر المختلفة التي تشكّل موقعنا (الأقسام والمحتويات التي تمت زيارتها والحركات) لمساعدتنا على تحسين خدماتنا وسهولة استخدامها واهتمام المستخدم بها
- ضبط مظهر موقعنا أو مناطق الإعلان حسب تفضيلات عرض جهازك (اللغة المستخدمة، دقة العرض، نظام التشغيل المستخدم، إلخ.) عند زيارة موقعنا وفقًا للمعدات وبرامج العرض والقراءة المضمنة على جهازك.
يتم نشر ملفات تعريف الارتباط "لقياس تفاعل الجمهور" من قبل مزودي الخدمة لدينا أو من قِبلنا. وبخلاف تحليلات الزوار، يمكنهم الكشف عن مشاكل التصفح لمساعدتنا على تحسين سهولة استخدام خدماتنا.
إن خدمات تحليلات الزوار التي يستخدمها هذا الموقع تعمل فقط على إنشاء إحصائيات مجمّعة وأحجام الزوار وإرسالها إلى المتعاقدين التقنيين لدينا، وتستبعد جميع المعلومات الفردية. ويتم دمج هذه الإحصاءات مع إحصاءات زوار المواقع الأخرى وكذلك مع بيانات العميل الخاصة بك.
بنفس الطريقة، نستخدم أيضًا أدوات القياس لقياس فعالية حملات البريد الإلكتروني لدينا للسماح لنا بالتخطيط لإجراءات المبيعات ذات الصلة وفقًا للمعلومات التي تم جمعها (على سبيل المثال، إرسال رسالة جديدة أو عرض شخصي).
يمكنك اختيار تعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط التي تحلل إحصائيًا بيانات التصفح الخاصة بك.
ملفات تعريف الارتباط "للإعلانات"
الغرض
يحدد استخدام ملفات تعريف الارتباط "للإعلانات" محتوى الإعلان الذي يروج فقط للمنتجات و/أو الخدمات التي يتم تقديمها على موقع www.sephora.ae والتي قد تتطابق مع اهتماماتك كما تم استنتاجها من خلال سجل التصفح السابق للجهاز المعني، ولا سيما عن طريق:
- حساب إجمالي عدد الإعلانات التي أظهرناها في مساحاتنا الإعلانية، وتحديد هذه الإعلانات، وعدد مرات عرض كل منها، وعدد المستخدمين الذين نقروا على كل إعلان، وإن أمكن، الإجراءات اللاحقة التي قام بها هؤلاء المستخدمون على الصفحات التي أدت هذه الإعلانات للوصول إليها،
- ضبط محتوى الإعلان على موقعنا وعلى الجهاز، وكذلك عروضنا، وفقًا لتصفح جهازك على موقعنا أو مواقع الجهات الخارجية، وعمليات الشراء التي يمكنك إجراؤها و/أو وفقًا لبيانات الموقع الجغرافي (خطوط الطول والعرض) المرسلة من جهازك (بموافقتك المسبقة)
- إلى الحد الذي زودتنا فيه ببيانات شخصية، بما في ذلك معلومات الاتصال الإلكترونية الخاصة بك، أثناء تسجيلك أو طلبك أو وصولك إلى إحدى خدماتنا، نقوم بربط هذه البيانات بمعلومات التصفح لإرسال رسائل تسويق إلكترونية إليك أو عرضها على جهازك، على سبيل المثال، ضمن المساحات الإعلانية التي ننشرها، والإعلانات المخصصة لك التي قد تهمك شخصيًا؛
- لإرسال رسائل التسويق الإلكترونية التي تناسب ملف تعريف المستخدم الخاص بك.
كيف يتم جمع المعلومات عن طريق ملفات تعريف الارتباط "للإعلانات"؟
يتم تخزين ملفات تعريف ارتباط "للإعلانات" على جهاز المستخدم من خلال تقنيات التتبع ("المتتبع") المقدمة من شركائنا والتي يتم إدراجها في الصفحات التي تمت زيارتها أو إدراجها مباشرةً من قبل المعلنين في الإعلانات المعروضة على الموقع.
سيرسل هذا المتتبع تلقائيًا معلومات حول محتوى الصفحة التي تمت زيارتها أو الإعلان الذي تم وضعه على الصفحة التي تمت زيارتها إلى هؤلاء الشركاء. ويتم دمج هذه المعلومات مع المعرّف الموجود في ملفات تعريف الارتباط المخزنة على جهازك من قبل الشركاء.
كيف يتم دمج هذه المعلومات؟
إذا كان لديك حساب إلكتروني، أو بطاقة ولاء، أو عند تقديم طلب، فإن المعلومات التي يتم جمعها عن طريق ملفات تعريف الارتباط "للإعلانات" الموجودة على الموقع أو على مواقع خارجية، يتم دمجها مع المعلومات من استخدام حسابك أو منتجاتنا و خدماتنا لإنشاء ملف تعريف يُستخدم للإعلانات المستهدفة والتسويق المباشر.
يتم إثراء ملف التعريف الخاص بك أيضًا بالمعلومات التي تم الحصول عليها من تفاعلاتك مع شركائنا أو الناشرين الآخرين الذين هم عملاء لهؤلاء الشركاء. ويتم إجراء الاتصالات أيضًا بالبيانات التي يتم جمعها دون اتصال بالإنترنت وتخزينها في أدوات إدارة العملاء الخاصة بنا أو تلك التي يديرها شركاء الأعمال (مثل وكالات الاتصالات أو مؤسسات قياس تفاعل الجمهور أو شركات الإعلانات المستهدفة).
ما فائدة عرض إعلانات تتلاءم مع تصفحك؟
هدفنا هو أن نعرض لك الإعلانات الأكثر صلة قدر الإمكان. وتحقيقًا لهذه الغاية، يتيح لنا استخدام ملفات تعريف الارتباط تحديد الإعلان الذي يتم عرضه على الجهاز في الوقت الفعلي، وفقًا للتحركات الأخيرة التي أُجريت من خلاله على موقع أوتطبيق واحد أو أكثر. وغالبًا ما يحدد اهتمامك بالمحتوى الإعلاني الذي يظهر على جهازك عند زيارتك لأحد المواقع، مصادر الإعلان التي تسمح له بتشغيل خدماته التي يتم تقديمها غالبًا للمستخدمين مجانًا. حيث يسمح لنا هذا ولأطراف أخرى بعرض إعلانات تتناسب مع اهتماماتك بدلاً من الإعلانات التي لن تهمك.
ملفات تعريف الارتباط "للمشاركة"
يحتوي موقعنا على ملفات تعريف ارتباط من مشاركة الروابط على فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي المماثلة، مما يتيح لك مشاركة محتويات موقعنا مع أشخاص آخرين أو مشاركة نظرتك أو رأيك في محتوى الموقع مع الآخرين. ويتم تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه مباشرة بواسطة شبكات التواصل الاجتماعي هذه، كما هو الحال بشكل خاص مع أزرار "مشاركة" و"تسجيل إعجاب" الموجودة على شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستغرام". وقد تتمكن شبكة التواصل الاجتماعي التي توفر مثل هذه الأزرار من تحديد هويتك، حتى إذا لم تستخدمها أثناء زيارة الموقع. حيث قد يتيح هذا النوع من أزرار التطبيقات لشبكة التواصل الاجتماعي المعنية تتبع تصفحك على موقعنا ببساطة لأن حسابك على شبكة التواصل الاجتماعي كان نشطًا على الجهاز (الجلسة المفتوحة) أثناء تصفحك لموقعنا. ليس لدينا أي سيطرة على العمليات التي تستخدمها شبكات التواصل الاجتماعي لجمع معلومات حول تصفحك لموقعنا وكيفية ارتباطها بالبيانات الشخصية لديهم.
إذا قمت بتسجيل الدخول إلى شبكة التواصل الاجتماعي أثناء تصفحك لموقعنا، فإن أزرار المشاركة تتيح ربط المحتوى الذي تشاهده بحساب المستخدم الخاص بك.
نوصيك بقراءة سياسات الخصوصية الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي هذه، لمعرفة كيفية استخدامها لمعلومات التصفح التي يمكنها الحصول عليها من هذه الأزرار، وخاصةً لأغراض الدعاية.
قائمة بالجهات والمواقع وكيف يمكن للأشخاص ممارسة حقوقهم
الدولة | مراقب البيانات | الموقع | كيف يمكن للأشخاص ممارسة حقوقهم |
---|---|---|---|
الإمارات العربية المتحدة |
سيفورا الشرق الاوسط |
https://www.sephora.ae | عبر الهاتف من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً على الرقم 7374672 800 عبر البريد الإلكتروني عن طريق الكتابة إلى العنوان: inquiry@sephora.ae. |
المملكة العربية السعودية | سيفورا العربية المحدودة صندوق بريد 2489، جدة 21451، المملكة العربية السعودية |
https://www.sephora.sa | عبر الهاتف من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً على الرقم 443 08 45 4 971+ عبر البريد الإلكتروني عن طريق الكتابة إلى العنوان: inquiry@sephora.sa |